من مكة المكرمة ..

بالأمس كنت بالحرم المكي.. والحمد لله أنه قد منّ علي بحضور ختم القرآن الكريم.. بالرغم أنني لمن أخطط لذلك..فتيسير الله  لي  كان أكبر من مخططاتي J

لم أدخل الحرم المكي فقد صليت في مصلى  فندق دار التوحيد انتركونتيننتال..وأديت العمرة قبلها بعدة أيام.

بالنسبة لي كانت المره الأولى التي احضر فيها ختم القرآن الكريم بالحرم المكي..

الدعاء وراء الدكتور الشيخ السديس (عالهواء مباشرة) كان له طعم اخر..بعد صلاة التراويح كانت هناك محاضرة للداعية أسماء الرويشد لم استطع حضورها كاملة .. فما علق بذهني كان أن كبائر الذنوب تبدأ بارتكاب الانسان للصغائر , فهو يتدرج من الصغيرة حتى يصل للكبيرة.. فلا نستهون صغائر الذنوب او كما قالت الداعية (المخالفات).

بما أنني مصابة (بداء التصوير) .. هذه الصور التقطتها  من الخارج..

 

4 أفكار على ”من مكة المكرمة ..

اترك رد

