فضفضة….لا أكثر.

 

كل ما تبقا لدي من شمعة الامل تحرقني كل يوم….

 

اتذكر…ويحن قلبي..هل هذا لأن قلوينا بريئة لا تستطيع استيعاب صدمتها وجرحها….

جرحي عميق صعب علي ان استعجل التئامه..

قيل ان الايام كفيلة بذلك….الايام التي نرمي على عاتفها مسؤوليه التئام جراحنا..

هل ستخذلنا الايام.. وتجعلنا سجينين ذكرياتنا ..

ارى نفسي تتغير امامي …احلامها  نُثر عليها التراب ودُفنت…

احاول ان اجمع ذاتي من جديد… احاول استرجاع مبادئي…. احلامي..

أعيش حربا داخلي..

آن لي أن  اصحح شيئا صدقته وامنت به..؟

افتقدني.. افتقد نفسي 

اخاف من فكرة التغيير… نفسي التي طالما عذبتني.. لا اريدها ان تتغير..

اريدها كما هي…لن اسمح لقسوة ان تغير اجمل واثمن ما تبقى لي…     

لم اتخيل نفسي يوما اكتب عن شيئٍ داخلي…

لكن ما مررت به اطلق لساني.. ربما ذلك يخفف من حدة الالم داخلي..

6 أفكار على ”فضفضة….لا أكثر.

  1. :

    عزيزتي
    إن كانَ التغيير ايجابياً فلا تخافي
    كل مرحلة تحمل في طياتها
    الأشياء الجيدة والسيئة أيضاً
    إصغي لصوت عقلك وأنصتي لقلبكِ أيضاً
    الموازنة في الأمر كفيلة بإرشادكِ للطريقِ الصحيح 🙂

    اتمنى لجروحكِ أنْ تطيييييب

    (f)

  2. مشكلتنا اننا ننظر لامور من ناحيه القلب فقط..
    طبيعة المرأة وخلقتها تخليها كذا.. وزي ما قلتي(اضغي لصوت عقلك)
    شكرا عالمرور:)

  3. صباح الخير سارونه
    (^_^)

    اتفق مع دانتيل
    ومستحيل شخص يكون كما هو
    لابد من التغير
    كوني كما انتي ولكن مع التغير إلى الأفضل ستكوني جميله

    لاتعقدى صوت أحرفك
    اكتبي كلما شعرتي برغبه في ذالك

    كوني بخير
    (^_^)

  4. سارة

    تمر بنا أوقات صعبه حينما نشاهد ذواتنا تبعد عن ذواتنا

    وكأننا نحن ماعدنا نحن ..

    سارة إن كان لي من نصيحة , فكوني قريبة من ربك

    وأجعلي القلم صديق لك , عبري عن مايجول بخاطرك

    إبكي ودعيه يرى دموعك , غدا ستكتبي ويبكي قلمك معك

    سيصبح القلم أقرب الناس إليك , وله تلجأين دائما ..

    بود دمتي

  5. miss sars…اللي نمر فيه يخليك تكتبي وانتي ما تحسي..احببت(كوني بخير) 🙂
    شكرا ياسر.. هذي الايام نفتقد النصيحه الصادقه ..

اترك رد

